إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

وزارة التربية: لا تأجيل لامتحان "التوجيهي" إلا في حال تراكم الثلوج


##توجيهي جديد – عمان -  قال أمين عام وزارة التربية والتعليم صطام عواد إن قرار تأجيل امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي"/ الدورة الشتوية 2013، بسبب الظروف الجوية التي تشهده المملكة حاليا، "منوط" بلجنة الامتحانات في الوزارة، التي تزود مديري التربية والتعليم بحالة الطقس كل في منطقته.

وأضاف وفق  لـ"الغد" أمس، "أن الامتحان لن يؤجل الا في حالة إغلاق الطرق نتيجة لتراكم الثلوج، كون الامتحان موحدا لجميع طلبة (التوجيهي) في جميع انحاء المملكة"، لافتا الى ان جميع قاعات الامتحان في المملكة مزودة بالمدافئ.

من جانب آخر، بلغ عدد المخالفات المسجلة بحق طلبة امتحان "التوجيهي" حتى يوم أمس 2116 مخالفة، بحسب عواد.

 وتقدم امس للامتحان  55052 مشتركا ومشتركة للامتحان في مباحث عدة، منها مبحث التاريخ م4 (الادبي)، وطلبة الادارة المعلوماتية في اساسيات ادارة م3، في حين تقدم طلبة التعليم الصحي في مبحث ثقافة صحية م3.

وأبدى معظم الطلبة ارتياحهم لسير مجريات الامتحان ومستوى ونمطية الأسئلة في المبحث الذي تقدموا به، لافتين إلى أن معظم قاعات الامتحان شهدت أجواء مريحة وهادئة، وسط انضباط ملحوظ من قبل الطلبة والمراقبين.

وأكد طلبة من الفرع الأدبي أن مستوى أسئلة مبحث التاريخ المستوى الرابع جاءت سهلة ومباشرة وضمن المقرر المدرسي، وكذلك طلبة المعلوماتية في أسئلة اساسيات الادارة، وطلبة التعليم الصحي، الذين أكدوا أن أسئلة الامتحان لا غموض فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال