إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

 بين وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات أنه تلقى اتصالات عديدة حول صعوبة أسئلة امتحان مادة الفيزياء، وأشار الى أن الأسئلة راعت الفروقات بين الطلبة وأنها ليست في العمق وتعتبر مناسبة وان هذا التذمر يحدث في كل دورة .
وقال ذنيبات أن الوزارة استطاعت نقل امتحان الثانوية العامة خلال الدورة الحالية من الفوضى العارمة إلى الانضباطية العالية وبنسبة وصلت إلى 90 بالمائة في كافة مناطق الأردن .
واكد الدكتور ذنيبات خلال تفقده اليوم الاحد قاعات امتحانات الثانوية العامة في قضاء العارضة ولواء دير علا في محافظة البلقاء أن الوزارة لن تتردد في اتخاذ أشد العقوبات في مواجهة الخروقات التي تحدث في امتحانات الثانوية العامة كما فعلت في نقل عدد من قاعات الامتحان في مناطق مختلفة في المملكة كان أخرها نقل قاعة مدرسة عيرا إلى مدينة السلط بالإضافة إلى إيقاع عقوبة الحرمان بحق المخالفين لتعليمات الامتحانات حيث وصلت مجموع المخالفات على مستوى المملكة حتى الان 3600 مخالفة .
واضاف انه في حال وقوع بعض المخالفات فإنها فردية وسيتم التعامل معها بمنتهى الحزم في سبيل إعادة الهيبة إلى امتحان الثانوية العامة وتحقيق العدالة والشفافية بين جميع أبنائنا الطلبة .
وبالنسبة لضيق الوقت قال ان الوزارة استعانت بخبراء أكدوا أن الوقت كان كافيا للطلبة ويمكن حل الأسئلة ضمنه بشكل عام .
وخلال الجولة التفقدية ألتقى الدكتور ذنيبات عددا من أهالي المنطقة وأولياء أمور الطلبة في قضاء العارضة الذين طالبوا باعادة النظر بقرار الوزارة حرمان جميع طلبة القضاء في مبحث اللغة العربية مهارات الاتصال قال الدكتور الذنيبات أنه سيتم دراسة كل حالة على حدا لاتخاذ القرار المناسب لها .

وطالب الأهالي وزير التربية والتعليم باتخاذ القرارات الحازمة بحق المخالفين حتى لو تم نقل القاعات من مناطقهم الى مناطق أخرى في سبيل مصلحة الطلبة وتوفير اجواء هادئة ومناسبه لهم .
   تقاصيل اكثر / اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال