• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    16‏/2‏/2014

    نسبة النجاح بامتحان الانجليزي 15 % والطلاب والأهالي يحتجون

     أدت نتائج امتحان الانجليزي التى وصلت 15 بالمئة الي احتجاجات الطلاب وفيما وصف عدد من الطلبة الامتحان بانة كارثة حرمنهم من النجاح .

    وبين والد خالد الحسينات مع عشرات المواطنين في سحاب إنهم سيقومون بتجميع الطلاب إمام وزارة التربية والتعليم احتجاج على ماجرى حيث إن أساتذة أكدوا إن امتحان الانجليزي صعب جدا ، وأنهم لن يقموا بتأدية الامتحان في الفصل الثاني .

    معدلات مرتفعة ولا نجاح
     

    من جهة اخرى أكد أولياء أمور طلاب ان أبنائهم حصلوا معدل 90 ومع ذلك لم ينجح ، وبينوا وان وقت الامتحان غيركافي ذهب آخرون الى وصفه بالصعب مبدين عدم ارتياحهم لطبيعة الاسئلة التي اكدوا أنها من خارج المنهاج ، ولاحظ طلبة من جميع الفروع تلقت' سرايا اتصالاتهم الهاتفية ان الأسئلة لم تأت بمستوى اسئلة الدورة السابقة الشتوية والأعوام السابقة، وقالوا إن الوقت المقرر غير كاف واصفين الأسئلة بالطويلة والدقيقة والصعبة جدا ومن خارج المنهاج .

    واورد الطلبة ملاحظة تتعلق بسؤال له خيارات تحمل نفس الإجابة ،وانها لم تراعي الفروقات الفردية والتميز بين ذكاء وقدرات الطلبة  .

    يشاران آلاف من طلاب التوجيهي إلى التأخر في دخول الجامعات الحكومية للدورة الشتوية؛ كون وزارة التربية والتعليم تاخرت إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية حتى الآن. 
    ومن الجدير بالذكر أن عدد المشتركين في الدورة الشتوية يبلغ 42 ألف مشترك ومشتركة عن الدورة الشتوية الماضية للامتحان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    3 comments:

    1. حسبي الله ونعمل وكيل

      ردحذف
    2. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم انا عديت انجليزي بس وما نجحت مع اني كان حاسبلي الاستاز اني بنجح وبجي ب 40 الله لا يوفقهم بس والله لا يسامح كل معلم او اي حد صلح وظلم لانو عنجد في ظلم كبير مو شوي واكيد في اخطأ بالنتائج وما حد يطلع ينفي شوفنا بعيونا

      ردحذف
    3. حسبي الله ونعم الوكيل ...............انا طالبة علمي وهاي اخر فرصة الي وربت بالانجليزي بعلامة وحده الي حرمني من اني ادخل الجامعه مع انه معدلي بدون الانجليزي 88 الله لا يسامح هيك تربيه

      ردحذف

    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    Item Reviewed: نسبة النجاح بامتحان الانجليزي 15 % والطلاب والأهالي يحتجون Rating: 5 Reviewed By: maher salman
    Scroll to Top