• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    13‏/2‏/2014

    لا موعد محدد لنتائج التوجيهي.." خوفا من الهكرز...؟"


    عبدالمجيد المجالي 
    ما زال التخبط يحوم حول قرارات وزارة التربية والتعليم بعد إرباك الطلبة وذويهم من خلال إعلان أكثر من موعد للإعلان عن نتائج التوجيهي . 
    وكان مصدر في وزارة التربية إعلن نهاية الشهر الماضي أن نتائج امتحان الثانوية العامة للتوجيهي للدورة الشتوية سيكون في الفترة الواقعة ما بين 9 و15 شباط المقبل.
    وزادت الوزارة حيرة الأهالي والطلبة السبت الماضي، من خلال بثها خبراً على وكالة الأنباء الأردنية على لسان مصدر وصفته "بالمطلع" وتعلن فيه أن نتائج الثانوية العامة ستعلن في 16 أو 17 من الشهر الحالي. 
    والأمر الذي زاد الارباك والتوتر تصريح من وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات الأربعاء، يقول فيه إن الوزارة لم تحدد حتى الان الموعد النهائي لاعلان نتائج امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية . 
    عدد من أهالي الطلبة تحدثوا لـ"سواليف" عن القلق الذي بات يراودهم بين الحين والآخر، بعد أن امتنعت الوزارة عن إعلان صريح عن موعد نتائج التوجيهي. 
    وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رواية لم يثت صدقها من عدمه أن التشويش على موعد اعلان نتائج امتحان التوجيهي لإرباك ما يسمى "بالهاكرز" والذين اخترقوا موقع وزارة التربية والتعليم مؤخراً.
    منقول . سواليف

    Commentaires
    • علق :تعليقات الموقع
    • علق:تعليقات الفيسبوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    Item Reviewed: لا موعد محدد لنتائج التوجيهي.." خوفا من الهكرز...؟" Rating: 5 Reviewed By: maher salman
    Scroll to Top