إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

طالب غالبية طلبة التوجيهي الذين وقعو ضحية نظام الحزم"حسب وصفهم" الذي يقوم عليه نظام التوجيهي حيث كان البرنامج غير عادلا في توزيع الإمتحانات على المواد بالمقارنة بين حزمة وأخرى .

الأمثلة كثيرة ومنها : 
. طلبة الفرع الأدبي (حزمة الجغرافيا فقط ) : سيتقدمون لامتحان مهارات الإتصال رابع يوم الاثنين 23-6 ثم
سيتقدمون في اليوم التالي مباشرة لتقديم إمتحان الجغرافيا رابع .

. طلبة الفرع العلمي ( العلوم الحياتية فقط) : سيتقدمون لامتحان الحاسوب يوم الاثنين 16-6 ثم سيتقدمون مباشرة في اليوم التالي لامتحان العلوم الحياتية .

. طلبة الفرع المعلوماتية (حزمة النظم والتجارة ) سيتقدمون لثلاثة امتحانات خلال ثلاثة ايام فسيتقدمون لامتحان الحاسوب يوم الاثنين 16-6 ثم امتحان النظم يوم 17-6 وبعضهم ممن سيتقدم لامتحان التجارة أو البرمجة أو الإحصاء سيتقدم للمرة الثالثة على التوالي يوم 18-6 .

. طلبة الفرع المعلوماتية ( حزمة المحاسبة فقط) سيتقدمون لامتحان اساسيات الإدارة رابع يوم السبت 21-6 ثم يتقدون باليوم التالي لامتحان المحاسبة مباشرة بيوم الأحد 22-6 

. طلبة الفرع الأدبي (حزمة التاريخ فقط) سيتقمون لامتحان الثقافة العامة مستوى ثاني يوم الأربعاء 25-6 ثم سيتقدمون مباشرة لامتحان التاريخ يوم 26-6 .

هذا وقد وصرح معالي الوزير بإمكانية القيام بتعديلات على برنامج الإمتحانات الوزارية تعطي الطلبة فرصا أكبر لدراسة المواد التي لا يوجد لها يوم فراغ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال