• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    8‏/7‏/2014

    رسالة “واتس آب” تعيد سعودياً فاقد الذاكرة إلى أهله بعد 39 عاماً بباكستان

    قادت رسالة “واتس آب” أحد العاملين بالسفارة السعودية في باكستان إلى التعرف على سعودي خرج من بيته في بريدة قبل 39 عامًا وسافر إلى باكستان، متعرضاً لفقدان ذاكرة تسبب ببقائه بها قرابة 4 عقود لا يعرف عن ماضيه شيئا.

    وقالت مصادر وفقا لصحيفة “عاجل” إن هذا الشخص عُرف بمفقود بريدة، وكان قد غادر منزله بشارع الصناعة عام 1399هـ تقريبا، وعمره آنذاك (31 عاما)، حيث تناول وجبة الإفطار مع والدته صباحا وودّعها متوجهاً لمدينة عرعر شمال المملكة وعاش هناك فترة إلى أن رحل للعراق ثم لإيران متوجها منها لدولة باكستان التي وصلها وهو فاقد الذاكرة لا يعرف شيئا عن حياته الماضية.

    وأضافت المصادر أن قصة العثور على مفقود بريدة كانت بدايتها رسالة (واتس آب) ذكر فيها أحد العاملين بالسفارة السعودية بكراتشي أنه قبل 6 سنوات تقريبا كان يعمل في إسلام أباد بباكستان وقابل شخصا حكى له واقعة غريبة عن زيارته لبيت عجوز تكفل عجزة وأيتاما بكراتشي، وكان عندها شخص يقال إنه سعودي وفاقد الذاكرة إلا أنه يتكلم ببعض الجمل مثل شارع الصناعة وصاحب الجمس الأحمر وعمدة عرعر اسمه (غ- ث) وأن ملامحه سعودية وأن السيدة سبق أن توجهت به للسفارة السعودية بكراتشي ولكن لم يتم الوصول لأي طريق يوصل لأهله أو أحد أقاربه.

    وأضافت أن موظف السفارة أرسل شخصا قابله، وأكد له أن ملامحه ولهجته سعودية وأن هذه العجوز أخذته من كنيسة أو جمعية مسيحية، مشيرة إلى أن هناك تحركات من أهل الخير وأقارب هذا الشخص لجمع معلومات وافية عنه للتأكد من صحة الأمر وإعادته إلى المملكة بأسرع وقت، خاصة أن عمره تجاوز الـ (70 عامًا).
    Commentaires
    • علق :تعليقات الموقع
    • علق:تعليقات الفيسبوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    Item Reviewed: رسالة “واتس آب” تعيد سعودياً فاقد الذاكرة إلى أهله بعد 39 عاماً بباكستان Rating: 5 Reviewed By: maher salman
    Scroll to Top