• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    21‏/7‏/2014

    لقاء مع وزير التربية والتعليم ...اقرأ التفاصيل


    قال وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات خلال لقاء أجراه أ.حسام عواد أن جميع الاجراءات التي تتخذها الوزارة لإعلان النتائج ستقدم مؤشرات على موعد النتائج النهائي ؛ حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن موعد النتائج النهائي يوم الأربعاء أو الخميس القادم .
    وبالنسبة لإلغاء مادة الحاسوب قال الذنيبات : ان الموضوع ما زال قيد الدراسة ولا يوجد قرار نهائي بأمره ، وأكّد أن الوزارة سوف تُطبّق القانون على المراكز الثقافية التي تقوم بتدريس مناهج وزارة التربية والتعليم، ولن تتهاون في هذا الأمر نهائيا ، وأنه لا يملك حصة أو أسهما في أية مدرسة خاصة قائمة على الواقع ، وفيما يلي نص الحوار : 

    وفيما يلي نص الحوار الذي تم التطرق به للمواضيع العاجلة التي نشرتها وسائل الإعلام : 
    في بداية اللقاء رحب وزير التربية والتعليم بالاستاذ حسام عواد حيث تم توجيه الاسئلة التالية : 
    عواد : هل تبين من جديد حول موعد إعلان النتائج الثانوية العامة ..؟ 
    الذنيبات : نعم ، هنالك مؤشرات سنعتمد إليها في تحديد موعد إعلان النتائج النهائي وقد يتم تحديد موعد النتائج يوم الأربعاء أو الخميس القادم إن شاء الله .
    عواد : هل هنالك فعلا نية جدية لاعتبار امتحان مادة الحاسوب ، امتحان مدرسي ..؟
    الذنيبات : لا يوجد قرار نهائي والموضوع ما زال قيد الدراسة 
    عواد : نشرت بعض وسائل الإعلام ما مفاده أنك شريك وتملك حصة وأسهم في بعض المدارس الخاصة وهذا هو سر اصرارك على اغلاق المراكز الثقافية ..؟
    الذنيبات : أنا أتحدى أي شخص ادعى هذا الادعاء أن يقدم دليلا واحدا أو أي وثيقة تثبت ذلك ، ودعني اقول بأنني سأكون شاكرا لمن يعلمني أنني شريك بمدرسة خاصة ولي أرباح مخصصة لي ولأسرتي ههههه وأنا لا أعلم ..سأكون شاكرا له .
    عواد : هل فعلا ستقوم المدارس الخاصة بإعطاء دروس تقوية لطلبة الثانوية العامة ؟ ولم يتم السماح لها كبديل عن المراكز الثقافية ؛ أي ما الذي يميز المدرسة الخاصة عن مركز مرخص ..؟
    الذنيبات : زارتنا نقابة المدارس الخاصة وتقدمت بطلب لإعطاء دروس تقوية بعد انتهاء الدوام ، حيث تم التعهد بإرسال قوائم الطلبة الملتحقين بدورات التقوية والإلتزام بعدد 30 طالب كحد أعلى بدون اختلاط ، وإنهاء الدوام الساعة الثامنة مساء ، وبالنسبة لي لست معنيا بأي اشاعة تنشر حولي فقد نشر سابقا أنني املك مدرسة خاصة وان ابنتي طالبة توجيهي وأنني وأنني ...فمن ملك دليلا فليقدمه حتى يثبن كلامه وأتحدى أي شخص أن يقدم وثيقة على ذلك .


    للمزيد من التفاصيل حول النتائج

    للاطلاع على صفحة النتائج الخاصة بتوجيهي جديد


    Commentaires
    • علق :تعليقات الموقع
    • علق:تعليقات الفيسبوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    Item Reviewed: لقاء مع وزير التربية والتعليم ...اقرأ التفاصيل Rating: 5 Reviewed By: maher salman
    Scroll to Top