إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال




الوكيل - مجدي الباطية - نفى مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم عيسى المعايعة في تصريحات صحفية إتخاذ الوزارة قراراً حتى الآن يسمح للطلاب الراسبين في الثانوية العامة، بتقدم امتحانات إعادة في مادة دراسية واحدة.

كما استبعد رئیس لجنة التربیة في مجلس النواب محمد القطاطشة في تصريحات صحفية إقرار امتحان تكمیلي لطلبة الثانویة العامة الذین لم یحالفھم الحظ في مادة واحدة، خلافاً لما نقلت تقاریر صحافیة.

وكانت صحيفة العرب اليوم اليومية قالت في خبر صحفي اليوم ان وزارة التربية والتعليم قررت حسب مصدر موثوق منح الطلاب الراسبين في الثانوية العامة، بامتحانات الإعادة في مادة دراسية واحدة، فرصة أخرى للتقدم لامتحان مؤجل الإعادة، والمقرر عقده الأحد 31 (آب)، ويستمر حتى 4 (أيلول)، ولمدة 5 أيام، وفقاً لكتاب الوزارة رقم ك3 /1094، الذي وجهته إلى مناطقها التعليمية كافة .

هذا ويحاول موقع الوكيل اجراء الاتصالات مع المسؤولين في وزارة التربية والتعليم ، وسيوافيكم بالمزيد من المعلومات حال ورودها .

هناك 3 تعليقات:

  1. مشان الله خلوها والله رجعتو الامل فينا

    ردحذف
  2. يااااااااااارب تحنن الب الوزير علينا وتخليه يطلع هلقرار ليه ماسك بهدنيا اطلع اهل غزه عم يموتوا جاينا الدور خلينا نعيش يومنا وننبسط ونبسط اهالينا ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء والله حينوبك دعاء من كل الامهات ازا اكدت هلقرار بتمنى يكون طلب من بنت لابوها انك تخلينا نعيد هلماده وتسهل الامتحاااااان والله يرحمك برحمته ويفرجها عليك متل ما رح تفرجها علينا

    ردحذف
  3. ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء بتمنى هلايه تقرأها منيح وتفهم معناها والله يفرح الب امك والب زوجتك متل مارح تفرح ئلوب امهات واهااااالي
    الله ييفرجها عليك فرجها علينا

    ردحذف

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال