• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    20‏/7‏/2015

    مصدر : إعلان نتائج الثانوية العامة قبل يوم الأحد .. تفاصيل



    توجيهي جديد – كشف مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية التوجيهي لهذا العام ستعلن قبل يوم الاحد المقبل.
    وأكد المصدر لرؤيا أن عمليات تدقيق ومطابقة النتائج في مراحله النهائية تمهيدا لإعلانها موضحا ان وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات لم يحدد موعدا نهائيا لإعلانها.
    وقال المصدر ان آلية إعلان النتائج لإمتحان التوجيهي المتبعة خلال العامين الماضيين في الوزارة تتم دائما بشكل مفاجئ وذلك بعد الانتهاء مباشرة من عمليات تدقيق ومطابقة دفاتر الإجابة مع البيانات والمعلومات الحاسوبية .
    ياتي ذلك فيما أكد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات في اتصال هاتفي مع رؤيا بشدة أن نتائج امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية التوجيهي لهذا العام لن تعلن خلال الثلاثة ايام القادمة . 
    وقال الذنيبات لرؤيا إن كوادر ادارة الامتحانات تحتاج إلى عدة أيام للانتهاء من عمليات التدقيق قبل ان يتم الاعلان عن النتائج، موضحا أن كوادر ادارة الامتحانات بدأت منذ يوم الاحد الماضي بعمليات تدقيق النتائج ودفاتر الإجوبة ونقل المعلومات الى الحاسوب الرئيسي واجراء عمليات المطابقة ومن ثم تدقيقها مرة اخرى يدويا وحاسوبيا الى ان ايتم تنقيحها بصورة نهائية . نقلا عن رؤيا
    ولذالك تم انشاء سهرة خاصة لطلاب التوجيهي , للانضمام للسهرة ! اضغط هنا

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    4 comments:

    1. ان شاء تيجي هالنتائج وتخلصنا

      ردحذف
    2. يارب يا الله

      ردحذف
    3. الله يكون مع طلاب التوجيهي جميعا

      ردحذف
    4. الله يسعد هالموقع

      ردحذف

    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    Item Reviewed: مصدر : إعلان نتائج الثانوية العامة قبل يوم الأحد .. تفاصيل Rating: 5 Reviewed By: maher salman
    Scroll to Top