إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

توجيهي جديد -أكد مصدر في وزارة التربية والتعليم انهاء التصحيح في اوراق امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) السبت الماضي.

وقال  انه تم الانتهاء من تصحيح مادة الفيزياء وهو اخر امتحانات الدورة الشتوية لعام 2016، مبيناً أنه جرى تسليم جميع صناديق الامتحانات التي تحتوي على دفاتر اجابات الطلبة لوزارة التربية فور الانتهاء من التصحيح ليصار الى تدقيقها وادخال العلامات.

وتوقع المصدر اعلان النتائج في الثلث الاول من شهر شباط المقبل.

وكانت الوزارة باشرت في تصحيح اوراق الامتحانات في الرابع من كانون اول الحالي .

وتقدم لامتحانات الدورة الشتوية لعام 2016 (158819 ) طالبا وطالبة بينهم 99329 طالبا نظاميا و 59490 من طلبة الدراسة الخاصة موزعين بواقع 74136 طالبا من الذكور و 84683 من الاناث.ترجيح اعلان نتائج الثانوية العامة.

من ناحيته اكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، ان الوزارة لم تحدد اي موعد لإعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام الحالي.

وقال الجلاد ان عملية استخراج النتائج تحتاج إلى خطوات عدة منها التدقيق اليدوي والالي واعادة جمع العلامات وادخالها الى الحاسب الالي ومقارنتها قبل اعلانها بشكل رسمي ونهائي.

وبين الجلاد في تصريح صحفي ان وزارة التربية والتعليم هي الجهة الوحيدة المخولة بتحديد موعد اعلان النتائج، داعيا الطلبة وأولياء امورهم الي عدم الالتفات الى بعض التوقعات غير الرسمية لموعد اعلان النتائج. - شاهد اخر اخبار التوجيهي على صفحتنا 
منقول من عمون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال