• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    23‏/6‏/2014

    إلغاء حرمان ابن متنفذ من التوجيهي

    الغت مديرية التربية في الشونة الجنوبية عقوبة الحرمان على طالب توجيهي اعتدى على معلم، وضبط بحوزته ورق غش، بحجة انها ورقة اذكار وتبين فيما بعد أنه ابن متنفذ بالمنطقة وفق ما افادت نقابة المعلمين.
    وقالت النقابة في بيان وصل لـ"توجيهي جديد" نسخة عنه إن عدداً من الطلاب اعتدوا على معلم بالضرب، الأحد لضبط ورق غش معهم وحرمانهم من تقديم الامتحان.
    وبينت النقابة أن مديرية التربية في الشونة الجنوبية الغت حرمانها لأحد الطلاب المعتدين بحجة أن الورقة التي ضبطت معه هي لم تكن لنفس المادة، و هي عبارة عن ورقة اذكار.
    واوضحت النقابة انه وعند سؤال عضو مجلس نقابة المعلمين الأستاذ محمود الجبور أفاد بأنه تواصل مع المعلم المغدور و أكد أن الأوراق المضبوطة هي أوراق غش فعلياً ، بل إن المعلم كان يحمل سجلاً ورقياً يدون فيه (اسم الطالب / مادة الامتحان / ورقة الغش / طبيعة المخالفة )، وإن ما فعلته به إدارة التربية هو عار عن الصحة .
    وكشفت النقابة أنه وعند التدقيق باسم الطالب وجد أنه أحد أبناء إحدى الشخصيات المتنفذة في الدولة في تلك المنطقة، في محاولة لترسيخ مبدأ المحسوبية والواسطة في اطار العمل التربوي وتدمير الجيل الناشئ بهذه القيم الفاسدة، على حد تعبيرها.
    وطالبت النقابة إجراء تحقيق شامل في هذه الحادثة من قبل الوزارة ، وتحميل الوزارة مسؤوليتها الأدبية و القانونية، علماً بأن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي و ستعمل بكل جدية مع الإطار القضائي للمشكلة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 comments:

    1. قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم : "وايم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها " . ما فائدة العلم الذي يوضع بالمناهج ان لم نطبقه !!

      ردحذف
    2. حسبي الله ونعم الوكيل .. من قالها ..رد عليه لله عزوجل : وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين ..تأملوها !

      ردحذف

    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    Item Reviewed: إلغاء حرمان ابن متنفذ من التوجيهي Rating: 5 Reviewed By: maher salman
    Scroll to Top