إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

عاجل :: :محاولة اعتداء على معلم في مادبا بواسطة آلة حادة

حاول مواطن الاعتداء على معلم في مدرسة حنينا الأساسية بمادبا محاولا ضربه بآلة حاده، وقد تدخل اعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة لمنع المواطن.

وقال المعلم لؤي لـــ»الدستور» ان احد الطلبة قام بشتم الذات الإلهية داخل الصف مما استدعى ان يقوم بضربه بواسطة المسطرة ببساطة لنهيه عن الشتم.

وأضاف انه بعد فترة حضر الى المدرسة احد المواطنين ويدعي انه عم الطالب وقام مباشرة بركلي بقدمه على صدري ورجلي وإخراج آلة حادة (شبرية) لضربي مما دفعني للهروب من وجهه الى غرفة الإدارة، حيث قام بعض المعلمين بإغلاق الباب بوجه المواطن مشهرا بيده الآلة الحادة وهو يكيل الشتائم، وحال بعض المعلمين دون وصوله لحين حضور الشرطة، والذي قام بالهرب من المدرسة. وقال المعلم لؤي انه اغمي بعدها عليه لحين وصوله المستشفى.

عدد من اعضاء الهيئة التدريسية تقدموا بشكوى خطية بحق المواطن وادعوا من خلالها ان المواطن ابرز الة حادة بيده ورفعها محاولا ضرب المعلم.

وقالوا في شكواهم ان المواطن حاول تحطيم باب الغرفة التي لجأ اليها زميلهم.

فيما قال الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين يوسف المحاميد لــ»الدستور» ان نقابة المعلمين تستنكر مثل هذه الاعمال التي تنال من هيبة المعلم.

واكد انه سيتم عقد اجتماع الأسبوع القادم لمناقشة النظام الداخلي لنقابة المعلمين وسيتم طرح تجريم كل من يحاول الاعتداء على المعلم، كذلك استصدار نظام يقر من مجلس الامة لتجريم كل من تسول له نفسه دخول الحرم المدرسي والاعتداء على الهيئات التدريسية.

من جانبه، قال مدير التربية والتعليم في مادبا عبدالرحيم ابودرويش انه تمت مخاطبة الجهات الامنية حول محاولة الاعتداء على المعلم لكي تأخذ العدالة مجراها، وأضاف ان المعلم تقدم بشكوى ضد المواطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال