إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

وطــن نــيــوز -- اكدت نقابة المعلمين فرع العاصمة عمان على الإضراب المفتوح لجميع الهيئة العامة لنقابة المعلمين من المدارس الحكومية والخاصة والمديريات ومركز الوزارة اعتبارا من صباح يوم الاحد 18 / 11 / 2012 حيث ان هذا القرار ملزم لجميع منتسبي نقابة المعلمين.

ودعت كافة المعلمين والإداريين وأولياء أمور الطلاب وكافة المؤسسات المهنية والشعبية والعمالية والهيئات النقابية المشاركة بالإضراب وأي فعالية صادرة عنها

كما طالبت أصحاب القرار في كافة المديريات ومركز الوزارة الالتزام والمشاركة بالإضراب و عدم التعرض للمعلمين المضربين بالمدارس والمديريات ومواجهتهم بممارسة التهديد والتضييق عليهم وخاصة مدارس الإناث.
 
وطالبت بإطلاق سراح المعلم عضو الهيئة المركزية لنقابة المعلمين عمان الأستاذ مصطفى صقر مبارك والذي اعتقله الأمن عصر اليوم من دوار الداخلية أثناء مشاركته الاعتصام.

بيان صادر عن نقابة المعلمين - فرع عمان

انطلاقا من بيان مجلس نقابة المعلمين بالدعوة إلى الإضراب العام احتجاجا على قرار الحكومة الجائر برفع الأسعار وإتباع سياسة تجويع الشعب فقد عقدت هيئة فرع عمان اجتماعا طارئا عصر هذا اليوم  في مقر الفرع والتي تمثل 40 ألف معلم في العاصمة وقد اتخذت القرارات التالية:
 
1- نؤكد على الإضراب العام والمفتوح لجميع الهيئة العامة لنقابة المعلمين من المدارس الحكومية والخاصة والمديريات ومركز الوزارة اعتبارا من صباح يوم الاحد 18 / 11 / 2012 حيث ان هذا القرار ملزم لجميع منتسبي نقابة المعلمين.

2- ندعو  كافة المعلمين والإداريين وأولياء أمور الطلاب وكافة المؤسسات المهنية والشعبية والعمالية والهيئات النقابية المشاركة بالإضراب وأي فعالية صادرة عنها

3- نؤكد على ما ورد في بيان مجلس النقابة بالإضراب بصورة سلمية حضارية دون العبث بالممتلكات العامة والحفاظ على مقدرات الوطن وحرمة دماء أبنائه وإتباع سياسة ضبط النفس.

4- نطالب أصحاب القرار في كافة المديريات ومركز الوزارة الالتزام والمشاركة بالإضراب و عدم التعرض للمعلمين المضربين بالمدارس والمديريات ومواجهتهم بممارسة التهديد والتضييق عليهم وخاصة مدارس الإناث.
 
5- المطالبة بإطلاق سراح المعلم عضو الهيئة المركزية لنقابة المعلمين عمان الأستاذ مصطفى صقر مبارك والذي اعتقله الأمن عصر اليوم من دوار الداخلية أثناء مشاركته الاعتصام.
واخيرا ستستمر هيئة فرع عمان بمتابعة المستجدات وتطورات الموقف أولا بأول وستواصل التصعيد بشكل مستمر حتى تتراجع الحكومة عن رفع الأسعار التي تمس قوت الشعب الأردني عامة
 
الأربعاء 14.11.2012 الموافق 29.ذو الحجة.1433
نقابة المعلمين الأردنيين – فرع عمان

رئيس الفرع - د. مصطفى القضاة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال