إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

حرمان لجان المراقبة لامتحانات الثانوية العامة في مديرية تربية قصبة لواء الكرك 11 طالبا وطالبة

حرمت لجان المراقبة لامتحانات الثانوية العامة في مديرية تربية قصبة لواء الكرك 11 طالبا وطالبة من تقديم الامتحان لأسباب تتعلق بالغش وإثارة المشاكل داخل قاعات الامتحان، وفقا لمديرة التربية والتعليم في الكرك رفيف الهلسا.
وأشارت الهلسا إلى أن لجان المراقبة حرمت خلال اليومين الماضيين هؤلاء الطلبة، من بينهم سبعة طلاب من قاعة واحدة لإثارتهم الفوضى داخل قاعة الامتحان بمنطقة المرج، مؤكدة أن الحرمان تم في بعض الحالات لمادة، وكذلك حرمان من كامل الامتحان لبعض الطلبة، ومنهم من حرم لأسباب تتعلق بالغش أثناء تقديم الامتحان.
وأكدت أن عملية تقديم امتحانات الثانوية العامة في الكرك تجري بشكل جيد وبدون أية عقبات تذكر. 
وأشارت إلى أن عددا من الطلبة في التخصص الزراعي حاولوا إثارة الفوضى داخل قاعة الامتحان، وامتنعوا عن تقديم الامتحان بسبب قيام رئيس القاعة بمحاولة تفتيشهم بعد شكوكه بوجود مواد غش لدى بعض الطلبة، إلا أنهم عادوا لاحقا للقاعة وتابعوا الامتحان بشكل طبيعي بدون أية مشاكل.
ويتقدم زهاء 6 آلاف طالب وطالبة في مختلف التخصصات لامتحان الثانوية العامة في جميع مناطق محافظة الكرك في أكثر من مائة قاعة امتحان موزعة على مختلف ألوية المحافظة.
وبينت مديرة التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتورة صباح النوايسة، أن المديرية أعدت كافة الترتيبات اللازمة لإجراء الامتحانات في جميع قاعات الامتحان المعتمدة حيث وفرت التدفئة والتجهيزات اللازمة للسير بالامتحانات بشكل منتظم.

 

هناك تعليق واحد:

  1. Everything is very open with a really clear description of the issues.
    It was really informative. Your website is very helpful. Many
    thanks for sharing!

    Check out my web-site :: reklamy lubin

    ردحذف

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال