إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال


 توجيهي جديد  - حاول احد الطلبة تفجير اسطوانة غاز داخل حرم جامعة اليرموك على اثر مشاجرة وقعت هناك بعد ظهر اليوم الخميس.

وعلم الوكيل ان اسباب المشاجرة كانت على خلفية انتخاب مجلس اتحاد الطلبة ، فيما سيطر رجال الامن الجامعي على المشاجرة ، التي لم تخلف اية اصابات ، او اضرار مادية .


الى ذلك نقلت صحيفة الراي ان صناديق الاقتراع اغلقت في مختلف كليات جامعة اليرموك المخصصة لانتخابات اتحاد طلبتها التي جرت اليوم، ولم تشب الانتخابات سوى حادثة تهجم شاب يعتقد انه كان مفصولا من الجامعة على مرافق في كلية الاقتصاد ، وفقا لعميد شؤون الطلبة الدكتور احمد البطاينة .
  وقال البطاينة ان لا اصابات تذكر نجمت عن حادثة كلية الاقتصاد في الوقت الذي تم فيه ابلاغ الاجهزة الامنية باسم الشاب الذي فر بعد عملية التخريب.
  ولفت الى ان الانتخابات جرت بكل شفافية ويسر وتم اغلاق صناديق الاقتراع في موعدها المحدد باستثاء قسمي الاقتصاد والتسويق اللذان مدد فيهما الاقتراع لمدة ساعة واحدة لعدم اكتمال النصاب القانوني .
  وبين البطاينة ، انه يتم حاليا عمليات فرز الاصوات فيما ستظهر النتائج الاولية تباعا ، مشيرا الى انه سيتم عقد مؤتمر صحفي صباح الاحد القادم لاعلان النتائج بشكل رسمي .
  وبلغ عدد المرشحين لانتخابات هذه الدورة من الطلبة الذين انطبقت عليهم شروط الترشح وفقاً للأنظمة والتعليمات 341 طالباً وطالبة يتنافسون على 66 مقعداً، 
وكانت خمسة أقسام فازت بالتزكية وهي: اللغة العربية، واللغة الانجليزية وعلم الاجتماع والخدمة الاجتماعية، والرياضيات، والأنثروبولوجيا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال