إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

توجيهي جديد – عمان - أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اتخاذها لاجراءات جديدة بدءا من امتحان الاربعاء، للحفاظ على سلامة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) ولتحقيق العدالة بين الطلبة، بحسب المستشار والناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أيمن البركات.

وقال البركات ان الاجراء الجديد يتمثل بقيام لجان من مديريات التربية والتعليم في المملكة بايصال مغلفات اسئلة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للامتحانات القادمة الى قاعات الامتحان بشكل مباشر في الوقت المحدد لبدء الامتحان.

واوضح البركات ان هذه الخطوة الجديدة تاتي في اطار حرص الوزارة وسعيها لتحقيق اعلى درجات الضبط والنزاهة والشفافية في اجراءاتها المتعلقة بامتحان الثانوية العامة وبما يحقق العدالة بين جيمع الطلبة وتكافؤ الفرص بينهم.

واكد ان الوزارة بالتعاون مع الاجهزة المختلفة لم تالوا جهدا في تطبيق كل ما يلزم من اجراءات لضمان سير مجريات الامتحان وتامين قاعاته وتوفير البيئة الملائمة للطلبة لتأدية الامتحان.

يذكر ان رؤساء قاعات الامتحان كانوا يتسلمون مغلفات الاسئلة من مديريات التربية والتعليم بشكل يومي قبل موعد بدء الامتحان.

هناك تعليقان (2):

  1. بكييييييييييييييير والله ليش مغلبين حالكوا بعد شو بعد اربع امتحانات مشان الله لو تحسو فينا شوي بس.

    ردحذف
  2. صح النوم يا وزاره هسى بعد 4 امتحانات روحوا شوفوا مادبا والجيزه اغلب صحابي انتقلوا هناك من اول السنه وهم تيوس ونجحوا وصاروا ينافسوني انا الاول على مدرستي اشي بيعقد انا ما نمتش امبارح وانا بدرس بحمد الله مثل ما علموني اهلي ان اعتمد عنفسي وما اركن عالغش وصاحبي من دون ذكراسمه بيسمع اغاني مركن عالغش في ذكورمادبا حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال