إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

توجيهي جديد _ خالد الخواجا - كشف امين عام وزارة التربية والتعليم صطام عواد ان نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية الحالية ستكون في الاسبوع الاول من آب المقبل.
وقال عواد في تصريح ل(الراى) انه تم تحويل 82 طالبا للقضاء بعد حرمانهم من دورتين اثر المخالفات التي ارتكبوها من أصل 1970 مخالفة تم تحريرها لغاية اول من امس.
واضاف انه تم ضبط لواقط لحمية من النوع الذكي حيث تم حرمانهم من الامتحان وتحرير المخالفة المستحقة بحقهم، مشيرا الى ان الوزارة تضبط أمور الامتحان بالرغم من وجود بعض المخالفات الا ان الامور تسير بالاتجاه الصحيح.
واضاف إن الوزارة تتابع حيثيات الامتحان في كافة قاعات المملكة، ووصلت الى قناعة أكيدة بانه لم يتم تسريب اي ورقة امتحان خلال هذه الدورة، الا ان البعض للاسف يدعي وجود الاسئلة لايهام الطلبة وإرباكهم ومحاولة التشويش والمساس بقدسية الامتحان.
ودعا الطلبة إلى عدم الالتفات الى اي شائعة او اي كان يدعي بانه يملك اية اسئلة او اجابات حيث ثبت بالوجه القاطع ان هذه النماذج والاجابات كانت وهمية والحقت الضرر بابنائنا الطلبة.

هناك 3 تعليقات:

  1. امبين انو ما في تسريب و مبين انو في تشديد
    لممستوى نص طلاب المملكة بتكون عندهم الاسئلة و هاد مو تشويش عشان بكون نفس ترتيب الاسئلة و بتوصل مع الاجابة على 8:30 و شو بلنسبة للتشديد بكت مدرسة شكل و 90% من المدارس اللي بقدموا فيها طلاب التوجيهي فيها غش وبكل الطرق
    بس مو الحق على الطلاب الحق على الوزارة اللي ما عندها عدل
    منكم للاه الله

    ردحذف
  2. مابدنا عجله المهم يطلعوا صحيح بدون اخطاء على مهلكم

    ردحذف
  3. باالله جد كونو ما صار تسريب اسئله ليش كل هالبكه لعاد ونماذج وحالتكو حاله احكو اشي يتصدق

    ردحذف

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال