إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

التفاصيل التي رواها الطرمان لـ"عمون" جاءت بعد زيارة قام بها الى مدرسة الكرامة في قرية يرقا الواقعة غرب مدينة السلط، وعندها وجد وهي ترافقه مديرة القاعة ناديا عربيات "أوراق غش علنية" مع طلاب، ما حدى بالعربيات لحرمان حاملي تلك الأوراق.

وأضاف الطرمان "في تمام الـ9.03" مساء الاحد وأنا في بيتي أتصل بي احدهم وعرف باسمه وقال "أنا ذابجك اذا بتفوت السلط وميتم اولادك ومش سائل بيك ولا بحكومتك" الى جانب وابل من الشتائم البذيئة، ما دعا الطرمان للرد "تعال الى عمان وننهيها هنا".

وتابع ما هي الى لحظات واتصلت بي مديرة المدرسة التي قالت ان أحدهم اتصل بزوجها وهددها عبره، وعندها اتصل بوزير التربية والتعليم محمد الوحش الذي اتصل بوزير الداخلية حسين المجالي طالبا منه تقديم الحماية للطرمان.

وقال "قدمت واذا بالحماية تنتظرني عند دوار الكمالية في مشهد غريب على مدينة السلط التي اعمل بها" مشيرا الى انه تقدم بشكوى رسمية لدى المركز الأمني، مطالبا بالتحفظ على الشخص الذي قام بالتهديد كي لا تقع مشكلة بعد تأجيل التحقيق بالموضوع لانشغال الأجهزة المختصة بتشييع المنسق العام للاجئين السوريين أنمار الحمود الذي قضى في حادث سير بوقت متأخر من ليل الأحد.

ونقل الطرمان عن النائب نضال الحياري الذي كان عند محافظ البلقاء قوله " الطرمان في وجه اهالي السلط والحيارات حتى ينهي خدماته".


الى ذلك أكد مصدر امني لـ"عمون" ان الطرمان اشتكى بوجود مهددين له بالقتل، ما دعى الأمن العام لتوفير الحماية اللازمة له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال