إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

قال وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات إن امتحان الثانوية العامة لمبحث الثقافة العامة المستوى الأولى سار منذ بدايته اليوم الأحد بشكل منضبط في كافة قاعات الامتحان بالمملكة.

وأكد أن الوزارة لم تسجل أي خروقات تذكر للامتحان وإجراءات سيره رغم المحاولات العديدة التي قام بها بعض الطلبة وتم ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
وأضاف وزير التربية والتعليم أن ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم حول تسريب أسئلة الامتحان لا أساس له من الصحة، حيث تبين أن الأسئلة المنشورة مفبركة ولا تمت للامتحان والأسئلة الواردة فيه بأي صلة.
ونفى الدكتور الذنيبات تعرض أوراق الأسئلة لامتحان اليوم للتسريب قبل بدء الامتحان نتيجة للإجراءات المشددة التي اتخذتها الوزارة لهذه الغاية، مبينا أن غرفة العمليات في الوزارة تتابع كافة مجريات الامتحان مع رؤساء القاعات ولجان الامتحان في كافة مناطق المملكة.
وأكد الدكتور الذنيبات توظيف التكنولوجيا في امتحان الثانوية العامة من خلال استخدام أجهزة خاصة للتشويش على بث الشبكات الخلوية في بعض القاعات.
وقال إن الأجهزة المعنية في وزارة الداخلية تواصل متابعتها لكافة الأسماء المشبوهة بتورطها في الترويج للأسئلة المفبركة لمحاولة التأثير على سير الامتحان والتشويش على الطلبة.
وبين الدكتور الذنيبات أنه تقدم للامتحان اليوم 133 ألف مشترك من الطلبة النظاميين وطلبة الدراسة الخاصة.-(بترا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال