إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

أكدت وزارة التربية والتعليم الخميس أن امتحان الرياضيات لطلبة الثانوية العامة التوجيهي كانت من المنهاج المقرر وراعت مستويات الطلبة جميعاً .
وقالت الوزارة "ارتفع عدد المخالفات لتعليمات امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة في دورته الشتوية منذ بدء الامتحان لنحو 4700 مخالفة لغاية امتحان الرياضيات الذي تقدم له الطلبة يوم أمس الاربعاء ".
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصدر بالتربية الخميس ان "جميع المخالفات تركزت على محاولات الغش اثناء الامتحان بأساليب مختلفة ,مبينا ان لجان الامتحان في القاعات تعاملت مع هذه المخالفات واتخذت بحق مرتكبيها العقوبات اللازمة بموجب التعليمات الناظمة للامتحان ".
وحول امتحان مادة الرياضيات ليوم أمس اكد المصدر ان "اسئلة الامتحان لكافة الفروع وردت جميعها من المنهاج المقرر وراعت مستويات الطلبة والفروق الفردية بينهم ".
واوضح المصدر ان "لجان التصحيح انهت تصحيح دفاتر الاجابات في مباحث الثقافة العامة والعربي "مهارات الاتصال" ,والحاسوب ,والكيمياء ,فيما ستبدأ يوم غد الجمعة عملية تصحيح مبحث الرياضيات ".

وكان ما يقارب 995 مشتركا ومشتركة تقدموا اليوم الخميس لامتحان اللغة الفرنسية ,فيما سيتقدم 28 الف مشترك ومشتركة للامتحان يوم بعد غد السبت في مباحث الجغرافيا وعلوم الارض والعلوم الشرعية والتشريح .
تفاصيل اكثر , اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال