إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

أربك وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات أهالي الطلبة والإعلاميين بإعلانه نتائج امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية من العام الدراسي 2014- 2015، بعد ان تراجع عن الموعد شبه المقرر الاحد القبل، ما دعا العشرات من اولياء الامور ترك اعمالهم والتوجه الى مختلف المدارس للاطمئنان على ننتيجة اينائهم، ناهيك عن اعلان النتائج عبر قنوات غير رسمية وفق مبدأ "المحاباة والتمييز" الامر الذي جعل اولياء الامور والطلبة عرضة للاستغلال.

وسبب الوزير الإرباك بإعلانه النتائج عبر محطة إذاعية خاصة، متجاوزاً القنوات الرسمية لإعلان النتائج.

وراوغ الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مبنى الوزارة في ردّه على أسئلة الصحفيين الغاضبين من طريقة الإعلان عن موعد النتائج فيما وجد بعض الصحفيين طريقة الوزارة بالاعلان أدت الى اضعاف مصداقية الوزارة التي يغنى وزيرها بالشفافية.

وتضاربت تصريحات الوزير ذنيبات ليس فقط حول تاريخ موعد النتائج، بل حول الموعد المحدد لاعلان النتائج، حيث خالف الوزير نفسه حين أكد أن "الاتفاق" تم على اعلان النتائج في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الأربعاء، فيما صرح الوزير نفسه لاذاعة محلية في الساعة التاسعة صباح اليوم بموعد الاعلان.

ونتيجة الغضبة الاعلامية على الوزير، القى الاخير باللوم على الناطق الاعلامي للوزارة وقال "العتب على الناطق الاعلامي".


وعلى صعيد وضع النتائج حمل الوزير اللوم للطلبة في حين انه لم يحمل الضعف التعليمي في المدارس لبعض الهيئات التدريسية غير المؤهلة والمدربة. عمون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال