إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

عاجل :: فض اعتصام الطلاب بالقوة من أمام دائرة الأمتحانات واعتقالات وضرب بجملة

خاص- في آخر التطورات على قضية نتائج الثانوية العامة فض رجال الامن العام قبل قليل بالقوة اعتصاما لعدد من الطلبة امام دائرة الامتحانات في اللويبدة احتجاجا على النتائج الجديدة التي اعلن عنها السبت ومطالبين باعادة تدقيقها ، وفق صحافيون متابعون. ونوه الصحفيين الى ان عددا من زملائهم تعرضو لمضايقات أثناء تغطية الإعتصام منهم الزميلان وليد شنيكات والمصور محمد الرفايعة من جريدة "العرب اليوم" لمحاولات إعتداء ومضايقات للحيلولة دون القيام بعملهما، فيما حاول أحد رجال الأمن العام السيطرة على كاميرا احد المصورين للحيلولة دون تصوير مشهد إمراة تعرضت لاغماء امام الدائرة و تم استدعاء رجال الدفاع المدني لإسعافها. ولفت الصحفييون النظر الى أن إمرأة تعرضت للضرب نزفت الدماء من يدها بعد أن قام أحد رجال الأمن العام بدفعها للحيلولة دون دخولها المبنى الى جانب تعرض أحد الطلبة للضرب بعد أن إقترب من بوابته الرئيسية.
وكالة جراسا الاخبارية :
خاص- في آخر التطورات على قضية نتائج الثانوية العامة فض رجال الامن العام قبل قليل بالقوة اعتصاما لعدد من الطلبة امام دائرة الامتحانات في اللويبدة احتجاجا على النتائج الجديدة التي اعلن عنها السبت ومطالبين باعادة تدقيقها ، وفق صحافيون متابعون.
ونوه الصحفيين الى ان عددا من زملائهم تعرضو لمضايقات أثناء تغطية الإعتصام منهم الزميلان وليد شنيكات والمصور محمد الرفايعة من جريدة "العرب اليوم" لمحاولات إعتداء ومضايقات للحيلولة دون القيام بعملهما، فيما حاول أحد رجال الأمن العام السيطرة على كاميرا احد المصورين للحيلولة دون تصوير مشهد إمراة تعرضت لاغماء امام الدائرة و تم استدعاء رجال الدفاع المدني لإسعافها.
ولفت الصحفييون النظر الى أن إمرأة تعرضت للضرب نزفت الدماء من يدها بعد أن قام أحد رجال الأمن العام بدفعها للحيلولة دون دخولها المبنى الى جانب تعرض أحد الطلبة للضرب بعد أن إقترب من بوابته الرئيسية


منقول


    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال