إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

طالب عدد من طلبة التوجيهي في مدينة معان بإعادة تصحيح اوراقهم وتدقيق نتائجهم التي شككوا بصحتها.
وفي التفاصيل توجه ما يزيد عن 50 طالبا صباح اليوم الاحد الى مديرية تربية معان وقدموا طلبا لمدير التربية ابراهيم المزايدة من أجل رفعه لوزارة التربية لاعادة تدقيق اوراقهم مهددين بالتصعيد وتنظيم الاعتصامات في حال عدم تنفيذ مطالبهم.
وقال طلبة توجيهي ان عددا من الطلبة حصلوا على نتائج خاطئة وبعيدة عن الصحة، منوهين إلى أنه وعند مقارنتها بنتائج اخرى لطلبة كتبوا نفس الإجابة وجدوا اختلافات كبيرة في العلامات، مؤكدين في الوقت ذاته أن النتائج قد تغيرت اكثر من مرة في النظام الالكتروني وأن بعض الطلبة قد رسبوا في عدة مواد بعد نجاحهم ' على حد قولهم.وقد سجل الطلبة قرابة 80 اسما شككوا بنتائجهم وقدموها للتربية لاعادة النظر في اوراقهم.


    

هناك 4 تعليقات:

  1. كله كذب ..... انا علاماتي زي ما انا متوقعتها

    ردحذف
  2. كلام غير منطقي لانه لو رح يتم اعادة تصحيح امتحان التوجيهي رح تصير خربطه بزياده ...مع اني غير راضيه عن تصحيح الانجليزي لانه في فجوة بين الي كنا متوقعينا واللي حصلنا عليه ...بس بالنهايه المهم انه الطالب يصب تركيزه ع الفصل الثاني لانه مستحيل الوزارة توافق ع هيك شي

    ردحذف
  3. والله في غلط مستحيل هيك !!
    يعني مستحييييييل صرت احكي مع حالي بسبب الوزارة الفاشلة هاي في ناس ما بتعرف الخمسة من الطمسة وبالتسعينات وناس من الاوائل بالتمنينات ولا اشي طلع متل ما حسبناه !!
    وبحكولك السنة هاي بس ما في مراجعة تصحيح طب شو معنى الحكي هاد ؟!!

    ردحذف
  4. والله في غلط لأنو وكبير كمان

    ردحذف

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع توجيهي جديد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

إعلان أسفل المقال